Breaking News

أهلا وسهلا بكم في مدونة سباق المستقبل، شكرا لإختيارك هذه المدونة

افضل 10 هواتف لعام 2019

قد يكون عام 2019 من الأعوام تقارن بالدرانا بالنسبة للشركات العالمية. ها نحن سنقدم لكم من أفضل الهواتف لعام 2019 التي نات شعبية كبيرة ومبيعات أكثر حول العالم، سنقدم إليكم أفضل 10 هواتف تميزت وراجت حول العالم لعام 2019.


1- سامسونج جالاكسي نوت 10 بلس(Samsung Galaxy Note 10 plus)
يعتبر من اهم إنجازات شركة سامسونج لعام 2019 فهو مصنف التصنيف الأول حول العالم من حيث المبيعات حول العالم بغض النظر عن الأفضلية ستجد كل ما تبحث عنه في اي هاتف رائد. يحمل شاشة كبيرة واسعة بجودة عالية وأداء سريع جدآ. يتمتع ببطارية تصمد طويلا وكاميرا تعمل بدقة عالية جدا وأيضا التصوير الليلي وغيرها من المواصفات والمقاييس عالية الدقة الخارقة. يتراوح سعره ما بين 900 - 1000 دولار.

2- الهاتف الذي نال إعجاب الملايين بمميزاتة ومواصفاتة آي فون 11 برو ماكس(iPhone 11 pro max).
 فقد قدمت شركة آبل إنجازا كبيرا بصنعها هذا الهاتف بارغم من انه شبيه الحيل السابق إلا أنها أثبتت ما يستحق الإشادة. بالنسبة للأداء والمواصفات  والكاميرا تم تطويرهما وكذلك سعة التخزين و خاصية التصوير الليلي الفائقة. سرعة هذا الهاتف الأكثر من رائع تعتبر الأعلى في العالم من بين جميع الهواتف الذكية، وبذكر البطارية فقد تطورت بشكل كبير على التي كانت موجودة لدى الجيل السابق.  سعرة 1200 دولار.


3- سامسونج جالاكسي اس 10 بلس(Samsung Galaxy S 10 plus)

هذا الهاتف الذي يتمتع ببطارية قوية وسماعات عالية الجودة فضلت عند حسن ضن معجبيها حول العالم. يمتلك شاشة واسعة وعالية الدقة بهيكل زجاجي جذاب وكذلك سرعة في الأداء وبذكر ذلك نأمل من شركة سامسونج ان تقوم بتحسين متحسس البصمة، بمجرد ملامستة لانة موجود في الساشة. سعرة 700 دولار.



4- هواوي ميت 30 برو(Hawaiian mate 30 pro)


الهاتف الذي قام بإحداث دراما حين صنع بدون دعم رسمي من شركة جوجل لنظام الأندرويد ولكن تجاوزو هذه المشكلة فيمكن تحميل نظام الأندرويد علية من قبل المستخدم. فهو يمتلك تقنيات رائعة جدا التي جاءت بالهاتف. الكاميرا التي تمتلك امكانيات كبيرة جدا ويتمتع برؤية عالية جدا ينافس فيها جميع الهواتف الذكية الرائدة والاداء القوي والبطارية التي تصمد طويلا تحت الإستخدام لفترات طويلة واعادة شحنها سريعا. السعر 700 دولار.

5- هواوي بي 30 برو (Hawaiian P30 pro)


هاتف الجمال من حيث التصميم الانيق والشاشة اللامعة والكاميرا العالية جدا، يصل تقريبها البصري الى 50 ضعفا مع الحفاظ على الوضوح العالي ويتمتع بأداء سلس ويمتلك ميزة الشحن السريع الذي يحمل شاحنا قدرتة 40 وات. من خلال هذه الميزات تجعلة من افضل الهواتف الرائدة في العالم. السعر 670 دولار.

6- جوجل بكسل  (Google pixel 4 xl)


تميزت جوجل بتلفونها هذا وهي تقوم بالاعتماد على نظام الأندرويد ويتمتع هذا الهاتف الذكي برام كبيرة ومعالج سريع وكاميرا تميزت، فانها تعتبر ذكية تدعم ميزة العزل لتصميم من الافضل في العالم وأيضا البطارية جيدة جدا. السعر 899 دولار.

7- هاتف شاومي مي 9 برو (xiaomi mi 9 pro)


الذي يتمتع بمعالج قوي، فهو يعد من الافضل بالنسبة للمعالج ويمتلك هيكل قوي زجاجي الذي يعد الاقوى ل xiaomi. السعر 520.

8- ون بلس 7 تي برو (One Plus 7T pro)


الهاتف الذي تفوق بتحديث عالي يبلغ 90Hz وهذا يعد من اقوى ولكن يمكن تقلية بإستخدام يدوي لكي يحافظ على طاقة البطارية. وهذا يؤكد دوما ان ون بلس تعد من بين الأفضل بطويرها هواتفها والتقنية الحديثة ويتمتع بكاميرا قوية جدا وأداء فائق الروعة ويمتلك الاحدث معالج. رام 12 جيجا مع سرعة في الأداء. السعر 750 دولار.

9- ريلمي اكس 2 برو (Realme X2 pro)


وهذا الهاتف الذكي يتمتع بامتلاكة احدث المواصفات من المعالج، الرام، البطاريو وهيكل متين جيد جدا فقد نجحت ريلمي بأن تحمل رأية الهاتف الذكي وبعد متوسط. السعر 420 دولار.

10- فيفو نكس 3 (Vivo nex 3) 


الهاتف الذي حمل لقب "الهاتف الشلال" أو شاشة الشلال كما أطلق علية من قبل الشركة نفسها. لاسيما الشاشة المنحنية الحادة مما يجعل المستخدم يشاهد الصور كأن يحمل الصورة نفسها ويمتلك هيكل جميل وصلب. يتمتع هاتف الشلال بأحدث المميزات والمواصفات لعام 2019 من حيث المعالج، الرام والكاميرا الرائعة. السعر 720 دولار.
  

ليست هناك تعليقات