Breaking News

أهلا وسهلا بكم في مدونة سباق المستقبل، شكرا لإختيارك هذه المدونة

ماهي لغة ++c وماذا يقصد بها


 تعريف لغة ++c

 تعد لغة c++ من أهم وأقوى اللغات البرمجية المترجمة نظراً لما تمتلكه هذه اللغة من السرعة والقوة في الأداء مقارنتاً بلغات أخرى مثل جافا Java او بايثور وغيرها من اللغات العديدة كما انها متعددة الاستخدامات سواء في التطبيقات، الألعاب والبرامج مما يجعلها متميزة في الأداء والمضلة لدى المصممين وجميع مستخدميها.
 
c++,برمجة,افضل لغة برمجة,تعلم البرمجة,البرمجة,تعليم,تعلم لغة c++,لغة,تعلم c++,ما هي لغة c++,ماهي لغةc,من أين أبدأ تعلم البرمجة,لغات البرمجة,اندرويد,ما هي لغة السي c,تعلم لغات البرمجة,مميزات لغة c++,جوجل,أندرويد,افضل لغة برمجة عليك تعلمها,تعلم أي لغة

متى أنشئت هذه اللغة c++؟

أنشئت هذه اللغة c++ في عام 1979 تقريباً تحت يد مصمم او عالم حاسوب وكانت تسمى عند بداية نشأتها سي مع الوصول ولكن الاسم تغير مع مرور الوقت وأصبحت c++ التي نعرفها الان مع مزيد من الإضافات التي لم تتواجد من قبل وهي تعد دائمة التطور وهذا يدل على الاهتمام باللغة وتطويرها لتتماشى مع التطبيقات والألعاب الخاصة بالمطورين.

من مميزات هذه اللغة c++؟

حيث تتميز هذه اللغة على انها تعمل على منصات التشغيل المختلفة والعديدة مما يجعلها سهلة في الاستخدام بالنسبة للمصممين واعادة استخدام الكود المختلف دون الحاجة للتعديل عليه فقط إعادة الترجمة علية ليتماشى مع النظام الجديد.

استخدامات لغة c++.

تتعدد استخدامات لغة c++ في مجالات عديدة مثل تصميم الألعاب العالمية والبرامج المتعددة وايضاً تستخدم لإنشاء صفحات الانترنت وهي ليست لغة برمجة بالمعنى والشكل المتعارف علية للغات البرمجة الأخرى. فهي لا تمتلك جمل الدوران والتحكم وعند الحاجة لمثل هذه الجمل يجب على المصممين استخدام شيفرات من لغة أخرى مثل جافا Java، CGI، Java Script، فهي ايضاً لا تحتاج الى مترجم خاص به compiler وهي غير مرتبطة بنظام تشغيل معين. لأنه يتم تغييرها وتنفيذ تعليماتها مباشرة ولذلك تعد بسيطة جداً وسهلة الفهم والتعلم ولا تحتاج الى خبرات سابقة او ان تكون عندك معرفة مسبقة باللغات الأخرى.  

ليست هناك تعليقات